أنت هنا

اﻷخبار

  • التجديد الثاني لاتفاقية الشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"
    تم التوقيع على التجديد الثاني لاتفاقية الشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" وذلك يوم الاثنين 26/10/1442هـ الموافق 7/6/2021م في مقر صندوق تنمية الموارد البشرية بالرياض.
  • تدريب منسقي وحدات الخريجين بالكليات على تنظيم تنفيذ الدورات والبرامج التدريبية واللقاءات وتصدير الشهادات فورياً
    في إطار سعي وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية إلى تنمية المهارات التقنية لدى منسقي ومنسقات وحدات الخريجين بالكليات، تم تنظيم دورة تدريبية لهم عن بُعد يوم الأحد 1/3/1442هـ الموافق 18/10/2020م.
  • لقاء منسقي مشاريع التخرج لإعداد مخرجات التعلم ومعايير التقويم
    في إطار سعي وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية إلى تدريب منسقي ومنسقات مشاريع التخر بوحدات الخريجين والخريجات بالكليات لإعداد مخرجات التعلم لمشاريع التخرج ومعايير التقويم، تم تنظيم دورة تدريبية لهم عن بُعد يوم الأحد 18 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 31 يناير 2021م.
  • تدريب منسقي التأهيل الوظيفي بالكليات على تنظيم التأهيل الوظيفي واستخدام البوابة الوطنية للعمل "طاقات"
    من منطلق حرص وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية على تدريب منسقي التأهيل الوظيفي بالكليات، تم إقامة دورة تدريبية لهم للتدريب على تنظيم التأهيل الوظيفي واستخدام البوابة الوطنية للعمل "طاقات" وذلك عن بُعد يوم الأربعاء 13 صفر 1442هـ الموافق 30 سبتمبر 2020م.
  • دورة تدريبية لمنسقي الإرشاد المهني بالكليات
    تم إقامة دورة لمنسقي ومنسقات الكليات للإرشاد المهني وذلك عن بُعد يوم الاثنين 4/2/1442هـ الموافق 21/9/2020م. هدفت الدورة إلى تدريب المنسقين على تنظيم أنشطة وفعاليات الإرشاد المهني، والبرنامج التثقيفي للدراسات العليا والابتعاث، واستخدام منصة "سبٌل" في مقياس الميول وتحديد المسار الوظيفي واستعراض التخصصات وأخيراً التدريب على منصة وزارة تنمية الموارد البشرية للتصنيف المهني.
     
  • دورة تدريبية لمنسقي تنمية المهارات المهنية بالكليات
    تم إقامة دورة لمنسقي ومنسقات الكليات لتنمية المهارات المهنية وذلك عن بُعد يوم الخميس 29 محرم 1442هـ الموافق 17 سبتمبر 2020م. هدفت الدورة إلى تدريب المنسقين على تنظيم تنمية المهارات المهنية بالكليات، وبرنامج الاحتراف المهني للطلبة والخريجين، واستخدام منصة الدورات الإلكترونية "دروب".
  • دورة تدريبية لمنسقي مشاريع التخرج بالكليات
    تم إقامة دورة لمنسقي ومنسقات الكليات لمشاريع التخرج وذلك عن بُعد الاثنين 12/1/1442هـ الموافق 31/8/2020م. هدفت الدورة إلى تدريب المنسقين على تنظيم مشاريع التخرج، واستخدام النظام الآلي لإدارة مشاريع التخرج.
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز و "هدف" يوقعان اتفاقية لدعم توظيف الخريجي
    وقعت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" اليوم الأربعاء 18/6/1441هـ الموافق 12/2/2020م في الرياض اتفاقية لدعم مكاتب التوظيف الجامعي، وذلك لدعم توظيف الطلاب من خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم، حيث تهدف الاتفاقية إلى زيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.
  • دورة "أساسيات ريادة الأعمال"
    نظمت وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية ممثلة بوحدة الخريجين بها بالتعاون مع مركز "رواد" وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية دورة بعنوان "أساسيات إدارة الأعمال" وقدم الدورة سعادة الدكتور أحمد بن سهيل عجينه عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ومالك مبادرة "رواد" وذلك يوم الخميس 1/4/1441هـ الموافق 28/11/2019م بقاعة التدريب بكلية الطب (رجال) وتم التواصل الشبكي بمبنى الهداية (نساء) ومع جميع كليات الفروع، وتأتي هذه ا
  • دورة البوابة الوطنية للعمل "طاقات"
    برعاية كريمة من سعادة الدكتور / مشاري بن عياد العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وفي إطار سلسلة الدورات التدريبية في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1441هـ والموجهة لمنسقي وحدات الخريجين والخريجات بالكليات، تم إقامة دورة بعنوان "البوابة الوطنية للعمل - طاقات" قدمها الدكتور/ أحمد نغميش عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبحضور وفد صندوق التنمية البشرية وذلك يوم الأحد 27/3/1441هـ الموافق 24/11/2019م بقاعة التدريب بكلية الطب (رجال) ومبنى الهداية (نساء) و

الصفحات

QR Code for https://alu.psau.edu.sa/ar/news-en