أنت هنا

اﻷخبار

  • حفل تخرج الدفعة العاشرة
     

     
    برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير
     
    فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود
     
    حفظه الله
     
  • دعوة للاستفادة من منصة "دروب" للدورات الإلكترونية
    من منطلق حرص جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على تدريب الطلاب والخريجين من الجنسين لتنمية مهاراتهم وقدراتهم وذلك للمنافسة في سوق العمل، فقد تم إنشاء صفحة إلكترونية للجامعة في منصة "دروب" وهي منصة وطنية للتدريب تتبع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف". يوجد بالمنصة عدد كبير جداً من الدورات الإلكترونية المتخصصة بحيث يمكن للطلاب والخريجين الاستفادة منها والحصول على شهادات معتمدة من صندوق تنمية الموارد البشرية وهي شهادة معتمدة في سوق العمل وتعتبر إضافة جيدة للسيرة الذاتية للخريج.
  • برنامج “نُخب” الائتمان
    برنامج “نُخب” الائتمان يقدمه الصندوق الصناعي ويهدف إلى التالي:
  • دعوة لحضور "لقاءات الرياض 2019"
    ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية – هدف، فعالية بعنوان "لقاءات الرياض 2019" خلال الفترة من 26 إلى 28 جمادى الآخر 1440هـ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. والفعالية عبارة عن ملتقى يعنى بالتعريف بخدمات وبرامج الصندوق الموجهة للمستفيدين في سوق العمل.
  • برنامج تطوير الخريجين لعام 2019م بصندوق الاستثمارات العامة
    أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم الجمعة عن بدء التقديم ببرنامج تطوير الخريجين لعام 2019م، ويعد (برنامج تطوير الخريجين) مبادرة مميزة بمعايير عالمية تهدف لتأهيل الكفاءات الوطنية وتطوير مهاراتهم لتتلاءم مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية، ويتيح للمتدربين فرصة تطبيق المهارات في صندوق الاستثمارات العامة والشركات التابعة له، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
    نبذة عن البرنامج:
    1- مسمى البرنامج (برنامج تطوير الخريجين 2019م).
  • الدكتور الخضيري يوقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية
    وقع سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية وذلك يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1440هـ الموافق 4 ديسمبر 2018م في مقر الصندوق بالرياض وقد مثل الصندوق في التوقيع سعادة المدير العام الدكتور محمد بن أحمد السديري ، وتهدف الاتفاقية إلى دعم التعاون بين الجامعة والصندوق لتأهيل الخريجين من الجنسين لسوق العمل.
     
  • الدكتور الخضيري يوقع مذكرة تفاهم مع شركة تكامل للاستفادة من برنامج دروب
    قام سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة تكامل وذلك يوم الثلاثاء 15 ربيع الأخر 1439هـ الموافق 2 يناير 2018م وذلك في مقر شركة تكامل بالرياض
  • مسابقة تداول الاستثمارية
     
     

     
    هل أنت مستعد للمنافسة والفوز بجوائز قيّمة؟
     
  • دعوة لجميع طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للمشاركة في برنامج "استثمر بوعي"
     
     
     
  • الدكتورالخضيري يرعى ملتقى وحدات الخريجين
    برعاية كريمة من سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية وبحضور سعادة الدكتور/ مشاري بن عياد العصيمي مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، تم أقامه ملتقى وحدات الخريجين في الكليات وذلك يوم الاثنين الموافق 24 صفر 1439هـ حيث حضر الملتقى عدد كبير من أعضاء وعضوات هيئة التدريس مشرفي ومشرفات وحدات الخريجين ومنسقي ومنسقات التدريب والتأهيل والمرشدون المهنيون والمرشدات المهنيات في الكليات.

الصفحات

QR Code for https://alu.psau.edu.sa/ar/news