أنت هنا

مهام المنسقين

مهام منسق القسم لمشاريع التخرج بالتنسيق مع لجنة مشاريع التخرج بالقسم

  1. المتابعة المستمرة لتنظيم مشاريع التخرج على مستوى القسم، وضمان الالتزام بالجدول الزمني المعتمد.
  2. اعتماد مشاريع التخرج بالقسم والتحقق من اكتمال البيانات قبل ارسال المشرفين لمقترحات المشاريع.
  3. المساعدة في تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعلقة بمشاريع التخرج.
  4. إعداد مخرجات التعلم لمشاريع التخرج بما يتلاءم مع خصائص الخريجين للبرامج الأكاديمية، ومعايير تقويم المشرفين والمناقشين، ومعايير تشكيل لجان المناقشة.
  5. المساعدة في البحث عن جهات خارجية لدعم مشاريع التخرج بالقسم، وربط المشاريع بسوق العمل.
  6. العمل على تسجيل أكبر عدد من مشاريع التخرج كأفكار لشركات في مبادرة «الشركات الناشئة الجامعية».
  7. إعداد التقارير والملفات الخاصة بمشاريع التخرج والمطلوبة للجودة.
  8. مراجعة تقارير صلاحية المشاريع واعتمادها، والعمل على مراجعة وثائق المشاريع قبل رفع المشرفين لتقرير الصلاحية.
  9. تسجيل درجات المناقشة في النظام الآلي لإدارة مشاريع التخرج.

 

مهام منسق الكلية لمشاريع التخرج بالتنسيق مع لجنة مشاريع التخرج على مستوى الكلية

 

  1. المتابعة المستمرة لتنظيم مشاريع التخرج على مستوى الكلية، وضمان الالتزام بالجدول الزمني المعتمد، وإعداد الخطط البديلة لتنظيم مشاريع التخرج عن بُعد إذا تطلبت الظروف ذلك.
  2. تعريف الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بنظام إدارة مشاريع التخرج وتدريبهم عليه.
  3. إضافة منسقي الأقسام، ونسبة الاقتباس، والتعهد في النظام وذلك في بداية العام الدراسي.
  4. اعتماد مشاريع التخرج وضمان تساوي المشاريع بين الأقسام من حيث حجم العمل.
  5. متابعة وتنظيم الأنشطة والفعاليات والمسابقات  المتعلقة بمشاريع التخرج.
  6. البحث عن جهات خارجية لدعم مشاريع التخرج بالكلية، وربط المشاريع بسوق العمل.
  7. العمل على تسجيل أكبر عدد من مشاريع التخرج كأفكار لشركات في مبادرة «الشركات الناشئة الجامعية».
  8. إعداد التقارير المطلوبة عن مشاريع التخرج بالكلية، والإشراف على الملفات الخاصة بها والمطلوبة للجودة.
  9. نشر إعلانات وأخبار مشاريع التخرج في جميع الوسائل الإلكترونية والمطبوعة بالكلية والجامعة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://alu.psau.edu.sa/ar/page/1-219