أنت هنا

اﻷخبار

  • دورة "أساسيات ريادة الأعمال"
    نظمت وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية ممثلة بوحدة الخريجين بها بالتعاون مع مركز "رواد" وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية دورة بعنوان "أساسيات إدارة الأعمال" وقدم الدورة سعادة الدكتور أحمد بن سهيل عجينه عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ومالك مبادرة "رواد" وذلك يوم الخميس 1/4/1441هـ الموافق 28/11/2019م بقاعة التدريب بكلية الطب (رجال) وتم التواصل الشبكي بمبنى الهداية (نساء) ومع جميع كليات الفروع، وتأتي هذه ا
  • دورة البوابة الوطنية للعمل "طاقات"
    برعاية كريمة من سعادة الدكتور / مشاري بن عياد العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وفي إطار سلسلة الدورات التدريبية في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1441هـ والموجهة لمنسقي وحدات الخريجين والخريجات بالكليات، تم إقامة دورة بعنوان "البوابة الوطنية للعمل - طاقات" قدمها الدكتور/ أحمد نغميش عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبحضور وفد صندوق التنمية البشرية وذلك يوم الأحد 27/3/1441هـ الموافق 24/11/2019م بقاعة التدريب بكلية الطب (رجال) ومبنى الهداية (نساء) و
  • دورة "نظام التجارة الإلكترونية الجديد"
    في إطار العمل على تنمية مهارات منسقي التدريب المهني في وحدات الخريجين الخريجات بكليات الجامعة، وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور / مشاري بن عياد العصيمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، وكبداية لسلسلة من الدورات التدريبية في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1441هـ والموجهة لمنسقي المجالات المختلفة بوحدات الخريجين والخريجات بالكليات، تم إقامة ورشة عمل بعنوان "نظام التجارة الإلكترونية الجديد" قدمها سعادة الدكتور/ لؤي بن معتصم السدمي عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدال
  • مركز التوظيف بغرفة الرياض يعلن عن فرص وظيفية في القطاع الخاص
    تعلن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عن توفر وظائف متنوعة شاغرة للجنسين عبر مركز التوظيف للعمل في العديد من الشركات بالقطاع الخاص، ولمتابعة الإعلانات الوظيفية في مركز التوظيف يرحى متابعة هذا الموقع
    http://www.riyadhchamber.com/CareerOpportunities.php
    ويمكن تعبئة نموذج إلكتروني لطلب التوظيف في هذا الرابط:
  • حفل تخرج الدفعة العاشرة
     

     
    برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير
     
    فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود
     
    حفظه الله
     
  • دعوة للاستفادة من منصة "دروب" للدورات الإلكترونية
    من منطلق حرص جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على تدريب الطلاب والخريجين من الجنسين لتنمية مهاراتهم وقدراتهم وذلك للمنافسة في سوق العمل، فقد تم إنشاء صفحة إلكترونية للجامعة في منصة "دروب" وهي منصة وطنية للتدريب تتبع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف". يوجد بالمنصة عدد كبير جداً من الدورات الإلكترونية المتخصصة بحيث يمكن للطلاب والخريجين الاستفادة منها والحصول على شهادات معتمدة من صندوق تنمية الموارد البشرية وهي شهادة معتمدة في سوق العمل وتعتبر إضافة جيدة للسيرة الذاتية للخريج.
  • برنامج “نُخب” الائتمان
    برنامج “نُخب” الائتمان يقدمه الصندوق الصناعي ويهدف إلى التالي:
  • دعوة لحضور "لقاءات الرياض 2019"
    ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية – هدف، فعالية بعنوان "لقاءات الرياض 2019" خلال الفترة من 26 إلى 28 جمادى الآخر 1440هـ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. والفعالية عبارة عن ملتقى يعنى بالتعريف بخدمات وبرامج الصندوق الموجهة للمستفيدين في سوق العمل.
  • برنامج تطوير الخريجين لعام 2019م بصندوق الاستثمارات العامة
    أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم الجمعة عن بدء التقديم ببرنامج تطوير الخريجين لعام 2019م، ويعد (برنامج تطوير الخريجين) مبادرة مميزة بمعايير عالمية تهدف لتأهيل الكفاءات الوطنية وتطوير مهاراتهم لتتلاءم مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية، ويتيح للمتدربين فرصة تطبيق المهارات في صندوق الاستثمارات العامة والشركات التابعة له، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
    نبذة عن البرنامج:
    1- مسمى البرنامج (برنامج تطوير الخريجين 2019م).
  • الدكتور الخضيري يوقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية
    وقع سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية وذلك يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1440هـ الموافق 4 ديسمبر 2018م في مقر الصندوق بالرياض وقد مثل الصندوق في التوقيع سعادة المدير العام الدكتور محمد بن أحمد السديري ، وتهدف الاتفاقية إلى دعم التعاون بين الجامعة والصندوق لتأهيل الخريجين من الجنسين لسوق العمل.
     

الصفحات

QR Code for https://alu.psau.edu.sa/ar/news/alu.psau.edu.sa